افضل قري الساحل الشمالي 2018

افضل قري الساحل الشمالي 2018

ريزيه الساحل الشمالي Rize El Sahel

قرية ريزيه الساحل الشمالي هي واحدة من أجمل قري الساحل الشمالي القديم و الملقب بالساحل الشمالي الاصلي فـ علي بعد 5 دقائق من مارقيا و علي بعد 20 دقيقة من مارينا تقع قرية ريزيه الساحل الشمالي و تطل علي أجمل بحر في الساحل الشمالي حيث المياة الفيروزية الرائعة و تعتبر ريزيه الساحل الشمالي هي القرية صاحبة أجمل شاطئ في الساحل الشمالي حيث يمتاز شاطئها الممهد بالرمال الناعمة و بانعدام المد والجزر و بذلك يوفر اجمل متعة بأجمل بحر .
تعتبر قرية ريزيه الساحل الشمالي اول قرية صديقة للبيئة في الساحل الشمالي حيث انه تم مراعاة كل عوامل صداقة البيئة و عدم التلوث في انشاء القرية كما تعتبر ريزيه الساحل الشمالي اقوي قرية ذكية في الساحل الشمالي حيث انه بضغطة زر من خلال تطبيق علي جهازك المحمول يمكنك التحكم في شاليهك حيث يمكنك فتح الباب و اضاءة الانوار و غيرها الكثير و ذلك وانت في بيتك في القاهرة حيث توفر قرية ريزيه الساحل الشمالي كل سبل التحكم في شاليهك من خلال تطبيق القرية علي جهازك .
اسعار ريزيه الساحل الشمالي تعتبر الافضل في الساحل حيث تتنوع الاسعار و تبدأ من 400 الف للشالية فيو بحر كما يوجد وحدات اخر متاحة من الفيلات و التوينز

للتواصل مع الشركة المالكة لقرية ريزيه الساحل الشمالي :

01018643698

01277638217

01123276148

 

مراسى الساحل الشمالي

موقعها: في سيدي عبد الرحمن، الكيلو 129 طريق العلمين

اسعار شاليهات للبيع في مراسى تبدأ من: 1,640,000 جنيه،واسعار الايجارات هناك بتبدأ من: 2000 جنيه في اليوم.المرافق والخدمات: شاطيء خاص وجولف كورس وفنادق ومطاعم وكافيهات ومناطق ترفيهية و تعتبر قرية مراسي الساحل الشمالي من افضل قري الساحل الشمالي لعام 2018

 

قرية جايا الساحل الشمالي

موقعها : تقع قرية جايا الساحل الشمالي في الكيلو 188 طريق اسكندرية مطروح حيث تقع في قلب خليج راس الحكمة و تعتبر جايا الساحل الشمالي أحدث مشروعات صبور في الساحل الشمالي كما تعتبر واحدة من افضل قري الساحل الشمالي حيث اصبح الوصول الي قرية جايا الساحل الشمالي في منتهي السهولة بعد طريق الفوكا الجديد التي اشرفت علي إنشائة القوات المسلحة المصرية
المرافق و الخدمات : صممت القرية علي مساحة 300 فدان بحجم استثمارات يبلغ 5 مليارات جنية مصري تتمتع القرية بحمامات سباحة عديدة الي جانب واحدة من اجمل الأكوا بارك في الساحل الشمالي .
الشركة المالكة لقرية جايا الساحل الشمالي هي شركة الاهلي للتنمية العقارية التي يملكها المهندس حسين صبور و الشركة لها سابقة اعمال ضخمة جدا .

أقرأ أيضا :  قريه ماونتن فيو الساحل الشمالي

قرية اللوتس الساحل الشمالي

موقعها: الكيلو 91 طريق الإسكندرية/مطروح؛ جنب مارينا 1

أسعار شاليهات للبيع في اللوتس بتبدأ من 450,000 جنيه أما متوسط سعر شاليهات للايجار باللوتس: 1500 جنيه في اليوم

المرافق والخدمات: ميني ماركت ومطعم ومحلات تجارية وخدمة توصيل الطلبات للبيوت وحمامات سباحة ومكان مُخصص لتأجير العجل.

 

قرية بو ساندس الساحل الشمالي

موقعها : تقع قرية بوساندس الساحل الشمالي بالكيلو 120 طريق اسكندرية مطروح الصحراوي حيث تقع في قلب منطقة سيدي عبد الرحمن
المرافق و الخدمات : تعتبر بوساندس الساحل الشمالي من افضل قري الساحل الشمالي نظرا لوقوعها في افضل قطعة في منطقة سيدي عبد الرحمن و التي تحتوي علي اجمل بحر في الساحل لما يتميز به من مياة فيروزية و كذلك شواطئ رملية ممهدة .

 

مرسيليا الساحل الشمالي

الموقع: الكيلو 69 طريق الإسكندرية / مطروح، أدام مارينا 7. متوسط سعر شاليهات للبيع: 400,000 جنيه متوسط سعر الايجارات هناك 500 جنيه في اليوم

المرافق والخدمات: 2 أكوا بارك و5 حمامات سباحة ومنطقة ترفيهية للأطفال وفندق وسوبر ماركت ومركز طبي ومول تجاري وآمن وحراسة 24 ساعة

تحوز قرية مرسيليا الساحل الشمالي علي شهرة واسعة داخل الساحل الشمالي مما يجعلها واحده من افضل قري الساحل الشمالي 2018

 

بلوز تيفاني الساحل الشمالي

الموقع: تقع قرية بلوز تيفاني الساحل الشمالي في الكيلو 204 طريق اسكندرية مطروح

المرافق و المميزات : احتواء المنتجع علي اكبر لاجونز في الساحل جعلها من افضل قري الساحل الشمالي الي جانب احتوائها علي مجموعة كبيرة من الخدمات منها حمامات سباحة متنوعة الي جانب اكوا بارك و مسطحات خضراء واسعة .
المهندس الاستشاري للمشروع هو المهندس حسين صبور و هذا وحدة كفيل بان يشعرك بالطمأنينة نظرا لما له من سابقة اعمال ضخمة .

أقرأ أيضا :  قرية الزهراء الساحل الشمالي

 

مرسيليا بيتش الساحل الشمالي

الموقع: طريق العلمين في سيدي عبد الرحمن. وتبدأ اسعار شاليهات للبيع في مرسيليا بيتش من: 720,000 جنية. متوسط سعر الايجارات بيبدأ من 1000 جنيه في اليوم.

 

المرافق والخدمات: نادي للأطفال وفندق ومول تجاري ومنطقة سنيمات ومنطقة ملاعب ورياضات مائية وخدمة توصيل الطلبات ومرسى لليخوت ونافورة راقصة ومسرح مكشوف ومطاعم وحمامات سباحة

ويوجد آيضا قرية بحري الطريق أسمها اماسيا الساحل الشمالي وهي تحتوي علي كل الخدمات مثل السينمات ومنطقة ملاعب وأكوا بارك و7 حمامات سباحة وجاكوزي وجيم ووحدات طيبية وبحيرات صناعية وشلالات  وبأرخص سعر 350,000 جنية  و بذلك تعد واحدة من افضل قري الساحل الشمالي 2018

 

إزاي تروح الساحل الشمالي من القاهرة ؟

افضل قري الساحل الشمالي 2018

 

أغلب سكان القاهرة يبدأون رحلتهم للساحل الشمالي من ميدان لبنان المهندسين حيث البداية طريق الساحل الشمالي محور 26 يوليو بالإضافة إلي أعداد أخحتياجاتك بالإضافة إلي يوجد سوبرماركت بيبع كل أحتياجاتك بالجملة في قلب ميدان لبنان وكده هتبدء رحلتك أنت ومطمئن ولو نسيت حاجة يبقي عليك وعلي استراحة الماستر وهتلاقي كل اللي نقصك مثل : مايوة – نظارة شمس – كرة – كوتشينه – قهوة آي حاجة هتلاقيها في الإستراحة .

بعد الماستر سوف تبدء طريق العلمين، كوبرى على اليمين يصل بك إليه، ولكن الآن وربما حتى منتصف شهر 8 هذا الطريق مغلق للتجديدات، ولذلك يجب أن تأخذ بدلا منه طريق برج العرب وهو الأفضل علي الإطلاق وبعد الوصول إلي قرية أو الفندق الذي قومتوا بالحجز بيها مسبقاً  وفي النهاية ستجد طريق الساحل – مطروح هو الطريق الذى تستقر عليه معظم قرى الساحل الشمالى، قريتك فى الغالب تستقر هنا. بمجرد الدخول للطريق ستكون قريبا للغاية من صيدلية وبائعى الفخار، وفى الكيلو 40 مثل قرية السراب تستقر أسواق فتح الله، وفى الكيلو 45 توجد بنزينة التعاون ومشاتل لبيع الأشجار المناسبة للشاليهات. فى الكيلو 58 لو كنت من سكان المكان هنا مثل قرية فالنيسيا فستجد قرية بلبع المشهورة بمطعم السمك الشهير ويحيط بها محلات مختلفة للمشويات. فى الكيلو 62 مجمع كامل للأكل السريع كنتاكى وبيتزا هات وتكا وكافيهات مثل جراند كافيه ومجموعة أخرى متنوعة من المطاعم والكافيهات.
وبعد ع عبور كمين الحمام خذ أول ملف على يدك اليسري حتى تصل لمدخل سوق مدينة الحمام، وهنا ستجد معظم الأشياء بأسعار معقولة، والأهم أنك ستجد ورشا وصنايعية، ومحلات للفواكه والخضروات واللحوم والأسماك، حتى مستلزمات المنزل والملابس البسيطة وصيدليات .

أقرأ أيضا :  قرية ازميرالدا باي سيدي حنيش الساحل الشمالي

وفي العودة أحترس من طريق الكيلو 49

ليه أغلب الناس بتوجه إلي الساحل الشمالي ؟

افضل قري الساحل الشمالي 2018

الساحل الشمالي هو وجوه الترفيه المختلفة، قرى مثل بورتو مارينا ستجد بها الكثير من الترفيه المرتبط بالماء ورياضات الماء، مثل الجيت سكى، والبنانا بوت، والفلاى بورد، وفى السهرات لن تجد أفضل من أماكن مثل Rubies وقرية أماسيا   بقرية مراسى الذى غالبا ما يستضيف أشهر نجوم الوطن العربى، ومكان مثل 6ix degrees، فى قرية «هاسيندا باى»، و«طبلة»، فى قرية أمواج. فى هذه الأماكن يأتى كل عام أهم نجوم مصر والشرق الأوسط، وأحيانا العالم، للاحتفال فى الساحل الشمالى سواء بحفلات غنائية أو حفلات للدى جى، وهى أماكن جذب خصوصا للشباب، وفى الساحل يمكنك تقسيم الوقت بين الألعاب المائية والشاطئ فى الصباح، والسهرات ليلاً.

 

وطبعا لو محتار تختار آنهي قرية  لأزم تشوف الخدمات المتوفرة بيها والمساحات الخضراء وعدد حمامات السباحة ويفضل تكون القرية بحري الطريق والرعاية الطبية  المتوفرة.

 

انتهاء طريق الفوكا وفر نص ساعة ونص  من طريقك للساحل الشمالي ؟

مع طريق الفوكا الجديد راس الحكمة الذي يربط مطروح بالعلمين هتوصل الساحل الشمالي في ساعتين ونص

الطريق مختصر من 6 أكتوبر إلي الساحل الشمالي مباشرتاً وبالتحديد إلي قرية رأس الحكمة ويعتبر أول مشروع يتم آفتتاحة رسمياً

الطول الإجمالي للطريق يبلغ 197 كم، وتم إنشائه ووضع مخطط ترسيمه ضمن شبكة الطرق الضخمة التي يعتزم الرئيس السيسي تنفيذها بانتهاء فترته الرئاسية بعد عامين

وبالنسبة للوقت، فإن طريقة “الفوكة” يوفر ساعة ونصف تقريبًا، حيث كان المسافر يستغرق 3 ساعات لقطع المسافة من القاهرة إلى العلمين، في حين أن المسافر سيقطع ساعة ونصف فقط للوصول إلى نفس النقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

قرية جايا الساحل الشمالى Gaia North Coast

موقع قرية جايا الساحل الشمالي تقع في الكيلو 188 برأس الحكمة و وجود القرية فى خليج راس الحك…